أحمد عبد العزيز : مشهد الأسر بعد نكسة ٦٧ من أصعب مشاهدي في ”المال والبنون”
أحمد النجار محطة مصرقال الفنان أحمد عبد العزيز، أن هناك كيمياء خاصة بينه وبين المخرج الكبير مجدي أبو عميرة.
وأضاف عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع نجوم وأبطال مسلسل "المال والبنون" والذين استضافهم الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أن "أصعب مشهد في المسلسل هو مشهد الأسر بعد نكسة ٦٧ لأنه من أروع ما كتب جلال عبد القوي وأبدع في إخراجها الأستاذ مجدي أبو عميرة، وقبل تصوير المشهد والحمد لله قابلت ضابطا في القوات المسلحة كان حاضر نكسة ٦٧، وظل يروي لي أشياء كثيرة ساعدتني أن يظهر المشهد بهذا الشكل والذي نال استحسان المشاهدين "التاريخ بيقول لا .. والسبع الاف سنة حضارة بتقول لا .. الدكتور امام عبد الله بيقول لا .. عم عباس الضو بيقول لا " والمشهد ده عالق في اذهان الناس حتي الآن".
اقرأ أيضاً
- اليوم.. الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك
- فادية عبد الغني تتحدث عن شخصية ”فوزية فراويلة” في ”المال والبنون”
- مجدي أبو عميرة: نجاح ”الإمام الطبري” سبب إخراجي ”المال والبنون”
- مجدي أبو عميرة يكشف أسباب نجاح تتر ”المال والبنون ”
- رسالة من مجدي أبو عميرة إلى ممدوح الليثي
- مقدمة رائعة لعمرو الليثي عن مسلسل المال والبنون ونجومه
- يوسف شعبان: يمكن إنتاج جزء ثالث من المال والبنون في هذه الحالة
- سلوي عثمان: اندمجت أثناء تصوير مشهد بالمال والبنون وضربت بنتي بجد
- نشرة ”محطة مصر”.. تطورات إنشاء مدينة الذهب.. اعترافات ميسرة الذراع الأيمن في ”خلية هشام عشماوي”
- كيف أثرت جائحة كورونا على معدلات استهلاك الأدوية في مصر؟
- ضبط أكثر من 12 ألف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية خلال 24 ساعة
- النيابة تحقق في التهام حريق لمخزن لعب أطفال في الهرم
وتابع أحمد عبد العزيز "إننا نحتاج العديد من الحلقات حتى نتحدث عن العمل ونجومه سواء الأستاذ مجدي أو الأستاذ رشوان توفيق والأستاذ جلال عبد القوي".