أحمد عبد العزيز عن ”بيع عفش منزله”: ”ربنا مبيسبش حد من غير عشا”
محطة مصرقال الفنان أحمد عبد العزيز، إن الفن الرديء يطرد الفن الجيد، وهناك أسباب كثيرة وراء ذلك، أهمها أن الفن الرديء سهل وسلس وغير مكلف.
,أضاف عبد العزيز، خلال حواره التليفزيوني: "استطيع تأليف 15 أغنية تافهة ملهاش أي معنى وملهاش أي علاقة بالشعر ولا بالغناء، ولكن إذا أردت أني ألّف أغنية لها علاقة بالشعر والغناء من الناحية الفنية فالموضوع محتاج وقت ومجهود".
,تابع: "الفن الرديء والفن الجيد يتساويان في الربح، ولهذا الفن الرديء أكثر ربحاً لأنه أسهل وأقل تكلفة، الفن الرديء بيتسلق، وإحنا عايزين نرجع لورا عشان نتقدم، لازم نشوف إحنا كنا فين ونستمد من الماضي ما يساعدنا على التقدم للأمام".
استكمل: "علينا أن نستلهم من أعمال توفيق الحكيم ونجيب محفوظ وطه حسين وعباس العقاد، ونستلهم من موسيقى عبد الوهاب والقصبجي ومحمد فوزي، ونعيد أعمال السينما المصرية في نسخ جديدة.. القديم كان فيه قيمة".
وردا على شائعة "بيعه عفش البيت"؛ قال: "الكلام ده طبعا مش حقيقي، ربنا مبيسبش حد من غير عشا، وأحيانا بقبل أحسن الأدوار الوحشة المعروضة عليّا، حتى لو مش مبسوط أوي وبعمله من ورا ضهري، لكن بعمل كده مضطرا".
اقرأ أيضاً
- أحمد عبد العزيز: ابتعدت عن السينما بسبب أفلام المقاولات
- أحمد عبد العزيز: هذه الأزمات واجهتها في حياتي
- أحمد عبد العزيز: لا أغضب من كوميكس ملك الأفورة
- أحمد عبد العزيز: شخصية منصور المغازي في سوق العصر صعبة جدا
- أحمد عبد العزيز: قطاع الإنتاج قدم أهم الأعمال الدرامية برئاسة ممدوح الليثي
- أحمد عبد العزيز يكشف سبب وطنية شخصية سليم العطار رغم أنه تاجر سلاح
- الجمعة.. أحمد عبد العزيز يكشف أسرار مسيرته في ”واحد من الناس”
- حريق سيارة في شارع البطل أحمد عبد العزيز
- البطل أحمد عبد العزيز رجل نذر نفسه للكفاح واستشهد بطريق الخطأ...تفاصيل
- يوسف شعبان في أخر تصريحاته :مشهد وفاتي بـ” المال والبنون” أروع مشاهدي
- ”اتخنقت منكم” .. أغرب الاستقالات والمواقف في العمل
- أحمد عبد العزيز : مشهد الأسر بعد نكسة ٦٧ من أصعب مشاهدي في ”المال والبنون”